تخطي إلى المحتوى الرئيسي
تخطي إلى التذييل
Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors
الرئيسية
الفتاوى
المرئيات
الكتب
المقالات
السيرة الذاتية
اتصل بنا
القائمة
الرئيسية
الفتاوى
المرئيات
الكتب
المقالات
السيرة الذاتية
اتصل بنا
مكتبة الفتوى
رقم الفتوى: 62875
الرئيسية
/
فتاوى
/
الرقائق
/
الدعاء
عند الحزن الشديد هل يجوز ان اقول اللهم اجعل الوفاة خيرا لي وتوفني وانت راض عني ؟
الدعاء
الرقائق
تم النشر في : أغسطس 1, 2019
السؤال
عند الحزن الشديد هل يجوز ان اقول اللهم اجعل الوفاة خيرا لي وتوفني وانت راض عني ؟
الإجابة
شارك الفتوى:
الرئيسية
الفتاوى
المرئيات
الكتب
اتصل بنا