Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors
مكتبة الفتوى
رقم الفتوى: 62875

عند الحزن الشديد هل يجوز ان اقول اللهم اجعل الوفاة خيرا لي وتوفني وانت راض عني ؟

السؤال

عند الحزن الشديد هل يجوز ان اقول اللهم اجعل الوفاة خيرا لي وتوفني وانت راض عني ؟

الإجابة

شارك الفتوى: